منتدى منوعات

اهلا وسهلا ايها الزائر/ة العضو/ة في المنتدى نأمل ان تجدوا ضالتكم في المنتدى نأمل منكم التسجيل فذلك بحد ذاته شرف لنا
منتدى منوعات

التميز هدفنا والاراده حافزنا


    العناية الالهيه تنقذ سعودي

    شاطر

    ابوخالد
    عضو راقي
    عضو راقي

    عدد المساهمات : 154
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 22/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : ksa

    العناية الالهيه تنقذ سعودي

    مُساهمة  ابوخالد في الأربعاء فبراير 08, 2012 1:47 am

    حفر الباطن - أنقذت العناية الإلهية حياة شاب مساء أمس بعد فقدانه السيطرة على سيارته نوع (جيب لاندكروزر 2010) إثر قيامه بتثبيت السرعة على 120 كم، إلا أن السرعة بدأت بالزيادة إلى 220 كم إلى أن تدخلت الجهات الأمنية وأطلقت النار على الزجاج الخلفي للسيارة وتم إيقافها قبل دخول مدينة حفر الباطن بـ 25 كم.

    وأوضح مدير مرور حفر الباطن المقدم ضيف الله الجبلي أن فور اتصال السائق بالدوريات الأمنية تم إعلان حالة الطوارئ وفتح المسارات أمامه بأمل أن تتوقف السيارة وعند اقتراب السيارة من مدينة حفر الباطن أبلغت الدوريات السائق أن الحل الأخير هو إطلاق النار على الزجاج الخلفي بحسب آراء بعض أصحاب السيارات المشابهة بأن كسر الزجاج يوقف السيارة.. وبالفعل اتجهت له بسرعة جنونية وأطلقت النار وتوقفت السيارة، و تم نقله إلى مستشفى الملك خالد العام للتأكد من سلامته ونقل السيارة للحجز لعرضها على الوكالة لتحديد أسباب العطل .

    وأشار سائق السيارة عبدالله الطوالة أن مثبت السرعة زاد من سرعة 120 إلى 220 كم خلال ثوانٍ ورفضت كل محاولاتي لإيقافها وقمت بالاتصال بالجهات الأمنية وقبل دخولي لمدينة حفر الباطن تم إبلاغي بإطلاق النار على السيارة ووافقت على الفور ولله الحمد توقفت.



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة فبراير 24, 2017 7:46 pm